google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

السعودي احمد عزيز مستشارا إعلاميا للمهرجان العربي للإعلام السياحي

كتبت- هدي العيسوي:

اصدر الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب قرارا بتعيين الاعلامي احمد عزيز من المملكه العربية السعوديه مستشارا إعلاميا للمهرجان العربي للإعلام السياحي والذي يقام تحت مظله المنتجين العرب.

َواكد ابوذكري : ان القرار

جاء بناء علي توصية الفنان عبدالله العامر أمين عام المهرجان العربي للإعلام السياحي وبناء علي أهمية تنشيط ودعم المهرجان العربي للإعلام السياحي بكوادر مشهود لها بالكفاءة والتطوع لخدمة القضايا القومية والمجتمعية.

بالاضافه إلى رغبة رئاسة الإتحاد في تدعيم العمل العربي المشترك في كل المجالات وتحقيق أهم أهداف الإتحاد العام للمنتجين العرب بإنجاح مشاريعه المجتمعية التفاعلية والتنموية.

كما جاء هذا القرار بناء علي الماده (35) من اللائحة العامة للإتحاد التي تمنح رئيس الإتحاد صلاحية تعيين الكوادر المساعدة للإتحاد العام والمهرجانات والفعاليات التي تقام تحت مظله الإتحاد ونظرا لأهمية الاستفادة من الخبرات العربية المشهود لها بالكفاءة والخبرات لتدعيم آليات الإتحاد العام للمنتجين العرب والإتحادات الإقليمية وتدعيما وتنشيطا لإتحاد المنتجين وفعالياته في جميع الدول العربية.

يذكر إن الاعلامي احمد عزيز من مواليد ١٩٦٩ سعودي الجنسيه وعمل بوزاره المعارف منذ عام ١٩٩٢ وبدأ العمل كصحفي منذ عام ٢٠٠١ بكتابه عده مقالات في صحف محليه سعوديه مثل عكاظ والجزيره وعمل مراسلا ومحررا في عده صحف محليه وخليجيه وعربيه ورئيسا للقسم الثقافي في جريدتي ” رؤى الخير” و” صوت المواطن” ثم رئيسا لتحرير صحيفه ” صدى المواطن” السعوديه.

وعمل احمد عزيز مستشارا إعلاميا للمنظمه العربيه للسلام والتنميه ومستشارا إعلاميا لعده صحف محليه وعربية وسفير الإعلام العربي بالسعوديه من قبل هئيه سفراء العالم العربي وحضر عدد من المؤتمرات والقمم الخليجيه والعربيه والإسلامية والدولية وكرم من عده جهات محليه وعربيه واسلامية ويعمل حاليا مالك ومدير عام مؤسسه ” سهم” الصحفيه الالكترونيه.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *