google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الواتساب يطلق تحديثا جديدا لارسال الصور بجودة الـ HD

كتبت _بوسي عواد

تطلق منصة المراسلة المفضلة لملايين الأشخاص حول العالم ” الواتساب” تحديثا ضخما يغير الطريقة التي يرسل بها الصور إلى الأصدقاء.

 

أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا الأم لواتساب ، أنه يمكنك الآن إرسال الصور على الواتساب بجودة HD.

 

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول التحديث ، بما في ذلك كيفية إرسال صور عالية الدقة إلى أصدقائك.

 

WhatsApp واضغط على المحادثة التي ترغب في إرسال صورة عالية الدقة فيها.

 

اضغط على الرمز “+” الموجود أسفل يسار الشاشة ، ثم انقر فوق “مكتبة الصور والفيديو” حدد الصورة التي ترغب في مشاركتها ، وسترى الآن خيار HD أعلى الشاشة.

 

انقر فوق هذا ، ثم انقر فوق السهم الأزرق في أسفل يمين الشاشة وسترسل الصورة بدقة عالية.

 

شارك زوكربيرج الأخبار على صفحته على Facebook ، ونشر مقطع فيديو يوضح كيفية عمل الميزة ، جنبًا إلى جنب مع التسمية التوضيحية: “تمت ترقية مشاركة الصور على WhatsApp – والآن يمكنك الإرسال بدقة عالية”.

 

يقول WhatsApp أن الميزة الجديدة مناسبة “للحظات الخاصة التي تريد أن يستمتع بها الأصدقاء والعائلة بكل التفاصيل الصغيرة” أوضح WhatsApp: “لضمان أن تظل مشاركة الصور عبر WhatsApp سريعة وموثوقة ، ستظل الجودة القياسية هي الخيار الافتراضي الذي يتم إرسال الصور فيه”.

 

اضاف “إذا تلقيت صورة عندما يكون لديك اتصال نطاق ترددي منخفض ، فيمكنك الاختيار على أساس صورة تلو الأخرى ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالإصدار القياسي أو ترقيته إلى HD.” كما هو الحال دائمًا ، ستتم حماية هذه الصور عن طريق التشفير الشامل لتطبيق WhatsAp، هذا يضمن لك أنت والشخص الذي تتواصل معه فقط – ولا أحد بينهما ، ولا حتى WhatsApp – يمكنه رؤية الصورة عالية الدقة.

 

سيتم طرح صور عالية الدقة على مستوى العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، وستتوفر أيضًا مقاطع الفيديو عالية الدقة قريبًا.

 

ويأتي إطلاق الميزة الجديدة بعد فترة وجيزة من ادعاء خبراء أن WhatsApp يعمل على تحديث رئيسي من شأنه أن يجعل إخفاء الرسائل من الزملاء المتلصصين أسهل بكثير .

 

سيتضمن تحديث WhatsApp Desktop ميزة جديدة لقفل الشاشة، والتي تتطلب كلمة مرور لعرض المحادثات.

 

وأوضح الخبراء : “عندما تقوم بتمكين هذه الميزة، فإنها تضمن أنه حتى إذا تمكن شخص ما من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء وجودك بعيدًا، فلن يتمكن من الوصول إلى محادثات ورسائل WhatsApp الخاصة بك دون إدخال كلمة المرور”.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *