google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ارتفاع عدد المحال المشاركة في الاوكازيون الصيفي الي 2600محل حتى الان

كتبت _رباب مصطفى

أكدت وزارة التموين، على ارتفاع عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفى إلى نحو 2600 محل حتى الآن، واستمرار حملات الرقابة التموينية في المرور على المحال التجارية للتأكد من التزامها بضوابط العمل بالأوكازيون، والذي يستمر حتى نهاية الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل.

 

وتتوقع وزارة التموين زيادة عدد المحال المشاركة بالأوكازيون الصيفي هذا الموسم إلى أربعة آلاف محل بحد أدنى.

 

وتتراوح نسب التخفيضات المطروحة خلال موسم الأوكازيون الصيفي من 20 إلى 70% ، وتتنوع أنشطة المحال المشاركة بين الملابس الجاهزة ، والمصنوعات الجلدية ، والمفروشات المنزلية ، والأجهزة المنزلية أيضا.

 

وأكد أحمد أبو الفضل، مدير الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين ، خلال تصريحات سابقة أنه جار العمل بموسم الأوكازيون الصيفى ، و تشديد الرقابة على الأسواق تنفيذا لتوجيهات وزير التموين، للتأكد من جدية العروض والتخفيضات .

 

ولفت خلال تصريحات صحفية اليوم ، إلى استمرار الأوكازيون الصيفى 2023، حتى الأسبوع الأول من سبتمبر ،وانه على من يريد من المحال التجارية المشاركة فى الأوكازيون، التوجه إلى مديريات التموين الواقع فى دائرتها للحصول على تصريح المشاركة.

 

وتشترط وزارة التموين، للموافقة على مشاركة المحال التجارية في الأوكازيون ،أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع فى فترة موسم التخفيضات ،مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلى الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق قبل الأوكازيون.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *