google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تعرف على أهم أنواع الشاي التي تساعد على زيادة الوزن

بخلاف من يحاولون انقاص وزنهم، فهناك عدد كبير من الأفراد يحاولون زيادة الوزن، فمعظم الناس لا يفهمون أن النضال حقيقي، قد يكون اكتساب الوزن صعبًا مثل فقدانه.

يقترح خبراء التغذية أنه من خلال زيادة شهيتك أو تناول المزيد من الطعام، يمكنك زيادة الوزن بسهولة، فقد يكون أسلوب الحياة غير الصحي والنظام الغذائي السيئ من الأسباب التي تجعلك غير قادر على زيادة الوزن.

تجربة الطرق الطبيعية لزيادة وزنك هو الخيار الأكثر أمانًا، حيث أن لها آثار جانبية أقل وربما ليس لها آثار جانبية كبيرة، لذا نستعرض خلال السطور التالية بعض أنواع الشاي التي تساعد على زيادة الوزن، وأفضل وقت لشرب هذه الأنواع من الشاي، وكيفية صنعها وفقًا لموقع boldsky.

-شاي الهندباء

جذر الهندباء هو مكمل عشبي رائع تم استخدامه على مر العصور لتعزيز زيادة الوزن، ويمكن أن يكون مشروبًا بديلاً صحيًا عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل القهوة والشاي، له تأثيرات طبيعية مدرة للبول وتقليل احتباس الماء في الجسم، والذي بدوره يمكن أن يساعد في تعزيز زيادة الوزن بشكل صحي.

يمكنك شرب شاي الهندباء في أي وقت من اليوم، ومع ذلك، تجنب شربه قبل النوم مباشرة.

يحضر شاي الهندباء بغسل كوبًا واحدًا من الزهور وأوراق الهندباء، اغلي كوبًا من الماء في مقلاة وأضف الزهور والأوراق، ثم اتركه ينقع في الماء الساخن لمدة 15-20 دقيقة، وصفيها وضعيها في الثلاجة لمدة 3-4 ساعات، استمتع بها مبردة.

بالنسبة لمن يعانون من الحساسية تجاه النباتات مثل القطيفة والديزي والراجويد هم أكثر عرضة للإصابة بحساسية الهندباء، يمكن أن يتفاعل شاي الهندباء أيضًا مع بعض الأدوية، لذا استشر الطبيب قبل شربه.

-شاي الجنطيانا

جذر الجنطيانا هو عشب تم استخدامه للأغراض الطبية على مر العصور، م…

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *