google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

سوميه غانم: هذه حيل لأستغلال المساحات الضيقة في المنزل

كتب سامح علي

في فصل الصيف تكثر الأفراح وحفلات الزفاف، لكن قبل يوم العرس ينهمك كل من العريس والعروس في تجهيز عش الزوجية، وكلاهما يحلم أن يتم تجهيز منزله على أفضل صورة، كما يجب معالجة كل العيوب مثل المساحات الضيقة.

تقول مصممة الديكور سوميه غانم، عند تجهيز منزل جديد يجب علينا استغلال كافة المساحات بشكل منظم وهادئ، حتى يعطينا راحة وسلام نفسي خلال تواجدنا فيه، كما أن مع تطور التقنيات الحديثة المستخدمة في عمل ديكورات المنزل أصبح كل عيب يمكن معالجته بسهولة.

وأضافت سوميه غانم، أن المساحات الضيقة من أكثر العيوب الشائعة خاصة أن العروسين في مقتبل رحلتهم الزوجية لا يحتجان لمنزل بمساحة كبيرة، ولكن يجب استغلال كل سنتيمتر في المنزل بشكل صحيح.

وأكدت سوميه غانم أن المرايا هي الأنسب لحل مشكلة المساحات الضيقة في المنزل، فمع وضع المرايا في المكان المناسب وضبط الإضاءة بشكل صحيح تعطي شكل أوسع للمنزل حتى لو كانت مساحته ضيقة.

وأشارت إلى أن المرايا يجب في الزوايا والمداخل والريسبشن كما يمكن عمل ضلف الدولاب من المرايا لتعطي وسع لغرفة النوم، أو في الممرات، كما يمكن جعل المرآة قطعة فنية شبيهة باللوحة من خلال رسوم ناعمة بألوان مميزة وغير نافرة تتلاءم مع ديكورات المنزل.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *