google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
أرشيفية
أرشيفية

المقاولون يطوي صفحة وادي دجلة استعداداً للزمالك

طوي فريق المقاولون العرب، صفحة مباراة وادي دجلة بالدوري العام استعداداً للقاء القادم والصعب أمام نادي الزمالك، حيث يطمح ذئاب الجبل إلى رد الاعتبار أمام القلعة البيضاء بعد الخسارة في الدور الأول بهدفين نظيفين.

من جانبه، كشف محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن توقيع بعض العقوبات على عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية، وقال عضو المقاولون في تصريحات صحفية . وقعنا عدداَ من العقوبات السرية بعد تراجع أداء بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية وهو ما أثر على الفريق، وأكد عادل، أن مجلس إدارة النادي لن يتهاون مع أي عنصر متخاذل بالفريق ولن يسمح بتراجع النتائج مرة أخرى .

وأكد محمد عادل فتحي، أن النادي قرر إنشاء فريق الأمل وهو عبارة عن فريق يضم العناصر المميزة في المراحل السنية المختلفة بقطاع الناشئين ليتم وضع برنامج خاص بهم وتكون لهم مهام محددة من أجل الاستفادة بهم في تدعيم الفريق الأول خاصة في ظل تراجع المستوى والنتائج التي شهدها الموسم الجاري لذئاب الجبل.

وأضاف محمد عادل، في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن المقاولون يمتلك واحداً من أفضل قطاعات الناشئين في مصر وتخرج منه الكثير من النجوم سواء في الدوري العام أو في الاحتراف الخارجي وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

وواصل أن النادي يسعى للاستفادة من تلك العناصر المميزة في الفريق الأول خاصة في ظل الاصابات والغيابات المؤثرة وتراجع مستوى بعض اللاعبين وهو ما أثر بشكل واضح على تراجع النتائج.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نادي الزمالك في التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل في إطار منافسات الدوري العام.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *