google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تجديد حبس المتهم بإشعال النيران فى منزل بداخلة سيدة ونجلها بالقناطر

شيماء زكريا.

قرر قاضى المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية الجزئية، تجديد حبس المتهم “أحمد.ع”، الشهير بـ”أحمد حمام”، فى واقعة اتهامه بحرق ربة منزل وابنها، بسبب الخلاف على ملكية منزل بقرية البرادعة بالقناطر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت نيابة القناطر الخيرية عدلت التهمة من الشروع فى القتل إلى القتل العمد بعد وفاة الابن متأثرا بجراحه من الواقعة والحروق التى ألمت به عقب مكوثة فى مستشفى بالقاهرة، عدة أيام بعد الحادث الذى مر عليه 10 أيام قبل وفاة الابن، وما زالت الأم تحت العلاج بنفس المستشفى.

وكانت أجهزة أمن القليوبية القبض على عاطل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية لاتهامه بإشعال النيران فى محيط منزل بالقرية بسبب الخلاف على ملكيته خلال تواجد ربة منزل وابنها الشاب زوجة وابن صاحب منزل متنازع عليه مع المتهم مما اصاب المجنى عليهما بحروق خطيرة ووفاة الابن فى وقت لاحق بعد عدة ايام من الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة القناطر إخطارا بوجود حريق بمحيط منزل بقرية البرادعة وإصابة ربة منزل وابنها بسبب قيام عاطل استولى على المنزل بدون وجه حق من والد وزوج المجنى عليهما بحرقهما بالبنزين لمنعهما من الاقتراب للمنزل.

تحرر محضر بالواقعة وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام وسؤال شهود العيان وصاحب المنزل.

وبالفحص تبين أن هناك خلاف على ملكية المنزل بين زوج ووالد المجنى عليهما مع المتهم الذى استولى على المنزل منذ فترة وفشلت كل محاولات اخراجه منه بعد ادعائه مليكته لحصه فيه على خلاف الحقيقة مما تسبب فى قيام المتهم بإشعال البنزين حول المنزل خلال تواجد المجنى عليهما حيث أصيبا بحروق شديدة وتم نقلهما لإحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة لإسعافهما وتوفى الابن بعد ذلك بأيام متأثرا بجراحه.

كما تبين أن المنزل اشتراه محمد رجب بالمعاش بعقود رسمية مسجله بالشهر العقارى وبالطرق القانونية ليفاجأ بقيام المتهم “أحمد م ع ح”، بالتهجم على المنزل والاستيلاء عليه والإقامة به مما دعا صاحب المنزل محمد رجب باللجوء للشرطة والجهات القضائية وتحرير المحضر 7337 مركز شرطة القناطر لطرده ويوم الواقعة فوجئ صاحب المنزل بحفظ المحضر وقام المتهم بمحاصرة المنزل بإلقاء البنزين بمحيطه وإشعال النيران فى الزوجة والابن ولازالت تحت العلاج والابن أعلنت وفاته بعد عدة أيام من العلاج.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *