google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس الوطنية للإعلام: الرئيس السيسي أعاد لمصر دورها القوي الفعال على المستوى الإقليمي والدولي

أخبار المحطة

قال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام إن مصر تشهد نهضة وتنمية غير مسبوقة في كافة المجالات بمشروعات وطنية عملاقة؛ لتحقيق مستقبل أفضل لشعب مصر، وذلك تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قاد ثورة البناء والتعمير، وأعاد لمصر دورها القوي الفعال على المستوى الإقليمي والدولي.

جاء ذلك في كلمته خلال المؤتمر الذي عقدته النقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام اليوم /الاثنين/ بعنوان (دور العمال في بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي)، بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان، وعبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وعدد من رجال الصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء مجلس إدارة اتحاد نقابات عمال مصر وبعض أعضاء اللجان النقابية.

وأعرب زين عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها النقابة العامة للصحافة والإعلام من أجل تحقيق مصلحة العاملين بها والحفاظ على حقوقهم، معربا عن سعادته بالمشاركة في هذا المؤتمر العام الذي يعد فرصة جيدة لإظهار دور عمال مصر في بناء الجمهورية الجديدة.

وأضاف أنه منذ 7 سنوات خرج المصريون بالملايين على قلب رجل واحد لتصحيح المسار والتخلص من الإرهاب والتطرف، وليكتبوا أول سطر في تاريخ جمهورية جديدة، موضحا أن عمال مصر لعبوا دورا بارزا في بناء الجمهورية الجديدة، فهم ثروة مصر البشرية ويدها القوية التي تبني وتعمل.

وأشار إلى أن عمال مصر يبذلوا من جهد مستلهمين روح ثورة يونيو المجيدة التي انتصرت فيها إرادة المصريين، وستظل تلك الإرادة القوية للتغلب على كافة التحديات التي تواجه مصر لوضعها بمصاف الدول المتقدمة، وذلك من خلال المشروعات الوطنية الكبرى التي تحقق لمصر وشعبها حياة آمنة ومستقرة.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام تواصل دور الإعلام الوطني بقوة في تسليط الضوء على جهود وتضحيات عمال مصر في سبيل تحقيق التنمية في مختلف المجالات، كما يقدم الدعم والمساندة لهم تقديرًا بدورهم الفاعل والعظيم في بناء الجمهورية الجديدة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *