google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

والدة طفلة أوسيم: “جوزى كان عايزنى أنزلها أثناء الحمل ولما خلفتها قتلها”

متابعة /شيماء رمضان.

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقاتها فى واقعة مقتل طفلة على يد والدها فى منطقة برطس بأوسيم، حيث استمعت لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، من بينهم والدة الطفلة.

وقالت والدة الطفلة، إن زوجها (المتهم) كان دائم الاعتداء بالضرب على الطفلة التى لم يتجاو عمرها الشهور القليلة، بسبب بكائها المستمر، وكان يعنفها على انجابها لها، وأثناء فترة حملها فى الطفلة طلب منها أكثر من مرة إنزالها، ولكنها لم تكن تعرف بحملها إلا بعد الشهر الخامس، وهو ما استحال معه إنزال الطفلة بناء على رغبة الأب.

وتابعت الأم خلال الإدلاء بأقوالها أمام جهات التحقيق، إن زوجها رفض الإنفاق على الطفلة، وأنها كانت تعمل من أجل الإنفاق عليها، وتتركها بصحبته فى المنزل، وحينما كانت تعترض على ذلك الوضع، كان يخبره بعدم رغبته فى الطفلة، وانها انجبتها رغمًا عن إرادته، فكانت تؤكد له أن “الطفل يأتى برزقه”.

أجرى المتهم بقتل ابنته الطفلة صاحبة الـ9 أشهر بمنطقة برطس فى الجيزة معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة، حيث اصطحبه فريق من النيابة إلى مكان الواقعة وقام بإعادة تمثيلها.

وتبين من خلال المعاينة أن المتهم انتهز فرصة تواجده بمفرده مع الطفلة وقام بخنقها بيده، بعدها ظل يعتدى عليها بالضرب، حتى تأكد من مفارقتها الحياة، وحينما شاهدته ابنته الأخرى، هددها فى حالة أخبرت أحد بضربه للطفلة.

واعترف المتهم فى التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة بالجريمة، وقال إنه لم يكن يرغب فى انجاب الطفلة، وطلب من والدتها أثناء حملها فيها بإنزالها، ولكنها لم تكن تستمع له، وشكك فى نسب الطفلة، وادعى أنها ليست من صلبه.

وكانت النيابة العامة بشمال الجيزة، قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل ابنته الطفلة خنقًا بعد خلافات متكررة مع زوجته.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغًا يفيد مقتل طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من عام ونصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين للرائد وليد كمال معاون مباحث مركز أوسيم، أن ووالدها “عاطل”، وراء ارتكاب الجريمة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أنه أنهى حياتها خنقا، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث وباشرت النيابة التحقيق.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *