google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

علاقة مع زوج الأم.. أمن الجيزة يكشف تفاصيل وفاة فتاة

متابعة/شيماء رمضان

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل جديد في وفاة فتاة في مدينة 6 أكتوبر، تبين أن المتوفاة على علاقة غير شرعية مع زوج والدتها وحملت منه عدة مرات وفي المرة الأخيرة توفيت أثناء محاولتها إجهاض الجنين.

وفاة فتاة بأكتوبر
وأضاف التحريات أن الفتاة تدعى “صفية.أ”،21 سنة، استغلت غياب والدتها وأقامت علاقة غير شرعية مع زوج والدتها استمرت 3 سنوات، وأن والدتها ضبطهما في غرفة النوم معا لكنها صمتت خوفا من الفضيحة.

وأشارت التحريات إلى أن، الفتاة حملت أكثر من مرة من زوج والدتها خلال الـ3 سنوات بعلم والدتها وكانت تجهض الجنين، لكن في حملها الأخير تعرضت لوعكة صحية بسبب حملها وأثناء محاولتها إجهاض الجنين لقيت مصرعها.

بلاغ بوجود شبهة جنائية في وفاة فتاة أكتوبر
كان اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من المقدم هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، يفيد بتلقيه بلاغا من شقيقين يعملان في مجال التجارة بأن والدهما توفي، وترك ميراث لاختهما من الأب، ولدى بحثهما عنها لإعطائها حقها، لعدم تواصلهم منذ انفصال والدتها عن والدهما، اكتشفا وفاتها بعد أيام من وفاة والدها، ثم توجهوا إلى مدينة 6 أكتوبر لاستقبال واجب عزاء شقيقتهما، وأثناء تواجدهما في الجنازة، أخبرهما أحد أقاربها بوجود شبهة جنائية حول وفاة شقيقتهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث من ضبط والدتها وزوج والدتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *