google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حقيقة إنتقال إمام عاشور إلي نادي التعاون السعودي

حازم سعد

كشفت تقارير إعلامية حقيقة تلقي إمام عاشور لاعب النادي الأهلي عرضا للانتقال إلى نادي التعاون السعودي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقا لتقارير إعلامية سعودية فإن نادي التعاون نفى رغبتهم في التعاقد مع الدولي المصري إمام عاشور، لاعب الأهلي المصري، الموسم المقبل.

 

وذكر موقع “الرياضية” السعودية أن مصدر داخل نادي التعاون أكد أنه ليس لديه نية بالتعاقد مع أي لاعب مصري خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنهم لا يعلمون أسباب تداول اسم النادي في مصر عندما يراد تسويق لاعب أو مدرب.

 

وفي سياق متصل يستعد النادي الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات إياب نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

 

وحسم التعادل السلبي مباراة الذهاب بين النادي الأهلي ومازيمبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب تي بي مازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/24.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء يوم الجمعة ‏المقبل على استاد القاهرة.‏

 

وأدى الفريق تدريباته التي اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز ‏الفني على تنفيذ الجوانب الخططية.‏

 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، بجهازه المعاون، لمواصلة التحضير لمباراة العودة أمام بطل ‏الكونغو.‏

 

وأدى الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، تدريباتهم ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.‏

 

وكانت مواجهة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي التي أقيمت في الكونغو قد انتهت بالتعادل السلبي.‏

 

وأدى الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب ‏العودة من الكونغو، للتخلص من حالة الإرهاق بسبب توالي المباريات المحلية والإفريقية.‏

 

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي في التاسعة مساء الجمعة القادم علي ستاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

تذاع مباراة النادي الأهلي ومازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك الحصرية للحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا وسوف يتم نقل مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر قناة BeIN Sports Sports HD .

 

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

 

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *