google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

خبير لوائح: إيقاف شيكابالا باطل ومن حق الزمالك اللجوء للفيفا

أخبار المحطة

فجر محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن العقوبة التي تم توقيعها على محمود عبد الرازق شيكابالا، من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة لاعب نادي الزمالك باطلة وغير قانونية.

أوضح بيومي أن القرار الذي صدر من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة غير قانوني بسبب الإجراءات التي تم اتخاذ على أساسها العقوبة، مشددا على أن القرار والعقوبة تصدرها لجنة الانضباط وليست المسابقات.

أضاف بيومي أن العقوبة من وجهة نظره هي انتقامية من أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، وأن من أصدر العقوبة فعليا هو أحمد مجاهد وليست لجنة المسابقات، ورئيس الاتحاد غير مخول بإصدار أي عقوبات وليس من حقه إصدار مثل تلك العقوبات.

تابع بيومي أن اتحاد الكرة لم يستدعي شيكابالا للتحقيق معه فيما بدر منه في مراسم تتويج الزمالك بلقب الدوري، وتم طبخ القرار من قبل أحمد مجاهد، مشددا أن الإجراءات القانونية للعقوبة باطلة في مجملها كونها لم تصدر وفقا للائحة.

وعن موقف اللاعب ونادي الزمالك من العقوبة قال بيومي :” من حق الزمالك الاستئناف على العقوبة في اتحاد الكرة، وفي حال الإصرار على نفس العقوبة من اتحاد الكرة فعلي الزمالك اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل التظلم على القرار المجحف الذي وقع على النادي واللاعب”.

وأكد بيومي أنه يتوقع أن يتم تخفيض العقوبة من اتحاد الكرة على شيكابالا إلى 10 مباريات كحد أقصى

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *