google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كافانى على رادار برشلونة

كتب-عربى جدوع

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، عن آخر تطورات انتقال إديسون كافاني نجم مانشستر يونايتد، الى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اخر تطورات انتقال كافاني الى البارسا
يعمل خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، على تدعيم صفوف الفريق حتى اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الشياطين الحُمر بداية من الموسم الجديد 2021/2022، وبالأخص الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأكد “راديو كتالونيا” صباح اليوم الثلاثاء، أن إديسون كافاني على رادار برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية… لمعرفة باقي التفاصيل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة في مفاوضات متقدمة مع مانشستر يونايتد للتوقيع مع إدينسون كافاني ولكن حتى الآن مانشستر يونايتد يرفض هذه الصفقة.

كما أوضحت الصحيفة الكتالونية، أن اللاعب الأوروجواياني سيوافق على الرحيل عن مانشستر يونايتد وبالأخص عقب وصول كريستيانو إلى الشياطين الحُمر، وفي المقابل فإن النادي الكتالوني يقدر المهاجم المخضرم لكن راتبه يجعل الأمر صعباً للغاية.

كان اليونايتد قد أعلن عن تعاقده مع جادون سانشو قادماً من بوروسيا دورتموند، رفائيل فاران قادماً من ريال مدريد بالإضافة إلى عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بينما كان فريق برشلونة قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، إيمرسون والهولندي ممفيس ديباي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *