google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اصابه ٧ اشخاص في مشاجرة بالدقهلية

كتبت رنا حسين

أصيب 7 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين جروح متفرقة وكدمات، على إثر مشاجرة بمدينة بني عبيد في محافظة الدقهلية، لوجود خلافات مالية بين اثنين منهم.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة بني عبيد من بعض الأهالي بوجود مشاجرة ببندر بنى عبيد، وسقوط عدد من المصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول ضم كل من م 34 سنة، نجار موبيليا، مصاباً بكدمة في الذراع الأيمن، وابن عمه إ 36 سنة، وم، 41 سنة، حاصل على ليسانس لغة عربية، مصاباً بجرح سطحي بأصبع اليد اليسرى وكدمة بالذراع الأيمن، وابن عم الثالث م 41 سنة، عامل زراعي، مصاباً بجرح قطعي في الرأس.

وضم الطرف الثاني كل من ط، 57 سنة، عامل، مصاباً بكدمة بالذراع الأيمن، ونجله ه، 35 سنة، حاصل على ليسانس لغة عربية، مصاباً بجرح قطعي في الرأس والذراع الأيسر، وابن خال السادس ط، 54 سنة، عامل، وجميعهم يقيمون بندر بنى عبيد.

وبسؤال الطرفين، في محضر الشرطة، تبادلا الاتهام فيما بينهم بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب بالأيدي والعصى الخشبية ( الشوم )، وذلك لوجود خلافات مالية بين الثالث والسادس.
جرى تحويل المصابين إلى مستشفى تمي الأمديد المركزي، لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وتم تحرير المحضر اللازم برقم 4004 لسنة 2021 جنح مركز بني عبيد، للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *