google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتوجه لزيارة الطفلة التي سقطت من الدور الثالث بمنزلها ويقدم لها الهدايا مع استكمال تقديم الدعم النفسي لها

كتب – ايمن منصور

في لفتة إنسانية.. توجه السيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إلي منزل الطفلة س. م. ع. والتي سقطت من الدور الثالث، بمدينة الزقازيق، وتبلغ من العمر ٤ سنوات، وتم تقديم الخدمة الطبية لها بمستشفي الزقازيق العام، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها، وتبين وجود نزيف داخلي بالمخ، وثقبين في الجمجمة، نتيجة سقوطها من علو، وتم سحب النزيف، وإصلاح الثقوب من خلال التدخل الجراحي بمشاركة الدكتور السيد الصباح مدرس م. المخ والأعصاب، والفريق الطبي بالمستشفي، تحت إشراف الأستاذ الدكتور وائل المسلمي أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة الزقازيق، وتم خروجها من المستشفى أمس بحالة جيدة.

وقدم وكيل الوزارة بعض الهدايا العينية للطفلة لإدخال بعض من السرور عليها، كما أشرف علي تقديم الدعم النفسي للطفلة بمنزلها، من خلال الدكتور أحمد رمزي مدير عام مستشفي العزازي للصحة النفسية وعلاج الإدمان، والدكتورة رنا خالد مسئولة لجنة الطوارئ والدعم النفسي بالشرقية التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، وذلك بالتنسيق مع الدكتورة منن عبد المقصود الأمين العام.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *