google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تداول لافتة لحضانة تستغل أية قرآنية للترويج لنفسها والتضامن تتحرك

أخبار المحطة

«أرسله معنا غدًا يرتع ويلعب وإنا له لحافظون».. الآية رقم 12 من سورة يوسف، استغلتها إحدى حضانات الأطفال لتضعها لافتة لها على واجهتها، لتخرج الآية القرآنية الكريمة من سياقها الذي جاءت فيه إلى سياق الترويج للحضانة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جهتهم تداولوا اللافتة التي علت إحدى واجهات الحضانات غير المعروف مكانها بالتحديد، لتتحرك على الفور وزارة التضامن الاجتماعي لاتخاذ الإجراء اللازم في هذا الصدد.

وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، وجهت على الفور المسؤولين في الوزارة، ببحث شكوى أحد المواطنين يفيد بتداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لحضانة عليها لافتة تتضمن آيه قرآنية “أرسله معنا غدًا يرتع ويلعب وإنا له لحافظون”.. الآية 12 سورة يوسف.

الوزارة ذكرت في بيان لها، أنه تم إخطار جميع مسؤولى الحضانات على مستوى الجمهورية لرصد موقع الحضانة، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك بمجرد تلقى الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ شكوى من مواطن على فيس بوك.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تحرص فيه وزارة التضامن الاجتماعىُ دائما على متابعة عمل الحضانات والتأكد من التزامهم من كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامه الاطفال

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *