google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

النائبة عفاف زهران تشهد حفل تكريم أبطال السباحة بنادي منتخب السويس

متابعه /مني إسماعيل

شهدت النائبة عفاف زهران، عضو مجلس النواب، تكريم أبطال السباحة الفائزين فى بطولة المنطقة، فى حفل الذى نظمته إدارة نادى منتخب السويس في مقر النادي، مساء الاثنين، بحضور المحاسب محمد أحمد هلال رئيس النادى وأعضاء مجلس الادارة سعيد ايدو و احمد محمد و محمد أحمد عيد و سمير فرج أمين الصندوق و نبيل غلاب مدير النادى.

#بدأ الحفل باستعراض لمهارات السباحة من لاعبى منتخب السويس من البنين والبنات تحت قيادة محمود أبو الجبل مدير حمام السباحة وعمرو السيد المدير الفنى للفريق.
وصرحت النائبة عفاف زهران، بأن حصول لاعبى السباحة على ميداليات فضية وبرونزية فى بطولة المنطقة هى ثمار مجهود من قبل مجلس الإدارة والإدارة الفنية للفريق، وأشادت بالجهد المبذول فى تطوير النادى الاجتماعى.

#وقال محمد أحمد هلال “ميدو هلال”، أن مجلس الإدارة حريص دائما وأبدا على دعم اللاعبين لخروج جيل من أبناء النادى ينافسوا فى جميع المسابقات التى تنظمها الاتحادات الرياضية المختلفة. وعبر”ميدو هلال” عن سعادته بحصول لاعبى السباحة على ميداليات البطولة على مستوى المنطقة التى أقيمت بمدينة بورسعيد، وطالب من الفريق تحقيق المزيد من الانتصارات والمراكز المتقدمة.

وأُختُتمَ الحفل بتكريم ٣٠ لاعب من أبطال السباحة الذين شاركوا فى البطولة وتمكنوا من تحقيق ٧ ميداليات برونزية و ٣ فضة و٢٠ مركز متقدم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *