google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

جامعة طنطا تفوز بالمركز الثالث كأفضل موقع إلكتروني بالجامعات المصرية

كتب/ وليد سعيد

تسلم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم، جائزة المركز الثالث فى مسابقة أفضل موقع إلكتروني على مستوى الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية التابعة لوزارة التعليم العالي لعام 2020 / 2021.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها وزارة التعليم العالي اليوم الاثنين للإعلان عن نتائج مسابقة افضل الجامعات المصرية بحضور عدد من رؤساء الجامعات، والتي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للعام الجامعي 2020/2021، بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أوضح رئيس جامعة طنطا، أن الموقع الإلكتروني للجامعة يعد واجهة الجامعة أمام العالم، حيث يعمل فريق عمل وحدة البوابة الإلكترونية دائماً على التحديث والتطوير المستمر للموقع بما يتماشى مع التطورات السريعة في تقنية المعلومات، وتطبيق المعايير العالمية في تصميم وبرمجة البوابة الالكترونية للجامعة.

أشاد الدكتور محمود ذكي، بالجهد المبذول في موقع الجامعة ومواقع الكليات والتطوير والتحديث المستمر لإدارة محتوى بوابة الجامعة الالكترونية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية والإسبانية، ودعم أليات التعلم عن بعد والاستفادة من الفرص التي تتيحها التكنولوجيا لتيسير العملية التعليمية للطلاب، ودعم التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والجامعة من جهة وتسهيل تواصلهم مع الطلاب من جهة أخرى.

وتقدم رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل بوحدة البوابة الإلكترونية بقيادة الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسي الخدمات المعرفية، والدكتوره دينا عبد الهادي المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للآداء المؤسسي ومدير وحدة البوابة الإلكترونية، وفريق عمل وحدة البوابة الالكترونية، وفريق عمل وحدات تكنولوجيا المعلومات بالكليات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *