google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

خالد مقداد مؤسس طيور الجنة يغادر المستشفى معاف بعد شائعة وفاته

كتبت-غاده الحريري

بعد 24 يوما من مروره بوعكة صحية ودخوله العناية المركزة، خرج خالد مقداد مؤسس قنوات طيور الجنة، من المستشفى، حيث نشر المعتصم بالله، الشهير بـ«عصومي»، صورة تجمعه بوالده بعد خروجه.

ونشر «عصومي» الصورة عبر صفحته الشخصية على موقع الصور «انستجرام» وهو يقبل والده خالد مقداد هو وشقيقه وليد مقداد، وعلق على الصورة قائلاً: «قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ.. صدق الله العظيم.. بفضلٍ من الله تعالى الشافي من كلِّ داء، القائل في كتابه العزيز، وإذا مرضتُ فهو يشفين، خرج اليوم والدي وحبيبي ونور عيني من المستشفى وأسأل الله تعالى أن يديم عليه صحته وعافيته وأن يديمه وأمي تاجاً فوق رؤوسنا.. الشكر موصول لكم يا أحبائي على دعائكم الصادق وأسال الله تعالى أن ينعم عليكم بالصحة والعافية».

وكان «عصومي» قد نشر من أيام صورة لوالده على سرير المستشفى أثناء خروجه من العناية المركزة، قائلاً: «بفضل الله تعالى بابا خرج من العناية المركزة وتجاوز مرحلة الخطر وهو الآن تحت المتابعة الصحية.. في انتظار توضيح لكل ما جرى».

شائعة وفاة خالد مقداد

وكانت العديد من الشائعات انتشرت حول وفاة خالد مقداد، بعد أن نشر أبناؤه عبر صفحاتهم الشخصية على موقع الصور الشهير «إنستجرام» صورًا تجمعهم بوالدهم أثناء وجوده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

حينها خرج أحمد مقداد، شقيق صاحب طيور الجنة، موضحًا حقيقة وفاة خالد مقداد لموقع «مدار الساعة» الأردني، إذ أكد أن كل ما قيل حول وفاته هي مجرد شائعات، موضحًا أنه لا يزال تحت العلاج: «الحمد لله رب العالمين أخي الحبيب أبو الوليد خالد مقداد لا يزال تحت العلاج وهو بتحسن تدريجي؛ ولا صحة لاي شائعات أو أخبار زائفة».

عن ghada alharery

الكاتبة الصحفية غاده الحريري رئيس مجلس الاداره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *