google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

السيسي لمسن “اللي إنت عايزه هنعملهولك أنا تحت أمرك “متبكيش”

 

 

كتب- مصطفي قطب

 

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي جولة تفقدية، اليوم الجمعة، لأعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة، وذلك بعد صلاة الجمعة في محافظة القاهرة.

 

وتوقف الرئيس السيسي خلال الجولة ليتحدث مع عدد من المواطنين، حيث هنّأهم بمناسبة شهر رمضان الفضيل، كما استمع إلى آرائهم، وكذلك أحوالهم المعيشية.

 

وخلال لقائه المواطنين تحدث مواطن مسن مع الرئيس بشأن علاجه داخل المستشفيات وعقب الرئيس قائلا: “متبكيش.. اللي أنت عاوزه هنعملهولك أنا تحت أمرك”.

 

كما ناقش الرئيس أثناء الجولة التفقدية المسئولين بعدد من مواقع العمل بشأن سير الخطوات التنفيذية الراهنة، وشدد على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من المشروعات بالمواصفات الفنية والهندسية العالية.

 

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس تفقد كذلك محور المستشار عدلي منصور الذي تم إنشاؤه بعرض 16 حارة مرورية بواقع 8 حارات لكل اتجاه ويشتمل على 11 كوبري للسيارات والمشاة، ليكون شريانًا مروريًّا جديدًا يتكامل مع شبكة طرق الإسماعيلية الصحراوي وبلبيس وشرق القاهرة، ويربط مع محور محمد العصار عند كوبري مسطرد ليصل إلى مناطق غرب وشمال القاهرة، من خلال محاور شبرا بنها وتحيا مصر والضبعة، وطريق الإسكندرية الصحراوي

عن ghada alharery

الكاتبة الصحفية غاده الحريري رئيس مجلس الاداره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *