google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزارتا الهجرة والتخطيط تطلقان حملة التبرعات الأولى للمصريين بالخارج لدعم المشروع القومي “حياة كريمة

كتبت بوسي عواد

أطلقت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، حملة التبرعات الأولى للمصريين بالخارج من أجل الدعم والترويج للمشروع القومي لتنمية وتطوير الريف المصري “حياة كريمة”.

 

جاء إطلاق الحملة ضمن فعالية أقيمت مساء اليوم السبت تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبحضور ممثلين عن مؤسسة حياة كريمة، وأعضاء من البرلمان المصري، وبالتزامن مع شهر النصر واحتفالات مصر القومية في شهر أكتوبر المجيد.

 

شارك أيضا – في الفعالية، عبر الفيديو كونفرانس – الإعلامي محمد شردي سفير مبادرة “حياة كريمة”، والسيدة المصرية ليلى بنس مستشارة إدارة الثروات بولاية كاليفورنيا الأمريكية وزوجها درايدن بنس رجل الأعمال الأمريكي وصاحب مؤسسة “بنس” للاستشارات المالية وإدارة الثروات، وممثلون عن مؤسسة “نيو إيجيبت” المصرية بالولايات المتحدة، وممثلون عن نادي روتاري “مابل فالي” بالولايات المتحدة أيضًا، إلى جانب عدد من أبناء الجالية المصرية هناك.

 

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم أنها الحملة الأولى للتبرعات لصالح المشروع العظيم “حياة كريمة”، قائلة: “إننا في شهر النصر نتذكر تضحيات شعبنا الأبي، واليوم تستكمل تلك المسيرة، لنؤكد أننا جميع على قلب رجل واحد ليبقى الوطن آمنا، ولنشارك في مسيرة البناء والتنمية، نشيد وندافع.. نبني ونعمر كل شبر على أرض المحروسة”.

 

وشددت على أن الشعب المصري معدنه أصيل في وقت الأزمات وقادر على مواجهة التحديات، مضيفة: “مع إطلاق السيد الرئيس للمبادرة الرئاسية حريصون على أن يكون للمصريين بالخارج دور، كما هي عادتهم في كل المحطات التي يمر بها الوطن”.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *