google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

دنيا سمير غانم ترثي والديها وتنشر لهما بعض الصور

كتبت : رنا حسين

مازالت الفنانة المصرية الشابة دنيا سمير غانم تعيش، هي وشقيقتها إيمي سمير غانم، حالة من الحزن الشديد على فراق والديهما: الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، اللذين توفيا هذا العام، بعد تعرضهما لوعكة صحية شديدة ألمت بهما.

 

وتحرص دنيا سمير غانم على التعبير عن مشاعر الحزن التي تعتريها منذ وفاة والدها ووالدتها، من خلال نشرها صوراً من دولاب الذكريات، تسترجع منها بعض اللحظات الجميلة التي كانت تجمع الثنائي الشهير، وآخرها هذا المنشور الذي شاركت به متابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وكان عبارة عن مجموعة صور قديمة باللونين الأبيض والأسود، جمعت سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وأرفقت المنشور بالتعليق التالي: “وحشتوني أوي يا أغلى وأنقى وأطيب ناس في الكون.. ربي ارحمهما كما ربياني صغيراً، اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى يا رب.. وصبرنا على فراقهم”.

 

يذكر أن دنيا سمير غانم كانت قد انهارت من البكاء في أول ظهور لها بعد وفاة والديها، وذلك أثناء تسلمها تكريم والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، خلال حضورها المهرجان القومي للمسرح المصري، كما وجهت كلمة قصيرة، قائلة: “أشكر إدارة المهرجان على التكريم.. وشكراً لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *