google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مانشستر سيتي يتخذ خطوة جادة لضم هالاند

كتب شهاب الدين محمد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي اتخذ أول خطوة من أجل التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ذا تايمز‘‘ الإنجليزية، سيلتقي نادي مانشستر سيتي مع مينو رايولا وكيل أعمال هداف بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند في شهر يناير القادم للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع المهاجم النرويجي في صيف عام 2022.

 

على الرغم من أن عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند ممتد حتى عام 2024، إلا أن الشرط الجزائي في عقده البالغ 75 مليون يورو سيكون ساري المفعول بدءًا من صيف عام 2022.

 

بعد الفشل في إقناع توتنهام بالتعاقد مع هاري كين قبل بضعة أشهر فقط، لا يزال مانشستر سيتي يبحث عن مهاجم ليحل محل سيرجيو أجويرو ويحتل مركزًا قرر جوارديولا هذا الموسم أن يملأه بأجنحة أو لاعبي خط وسط مثل فيران توريس وجاك جريليش وكيفين دي بروين.

 

بدون مهاجم صريح في قائمة مانشستر سيتي، حيث يلعب جابرييل خيسوس أيضًا كجناح، فإن وجود إيرلينج هالاند سيكون إضافة قوية للغاية لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقد تتم صفقة إيرلينج هالاند بمبلغ أعلى من قيمة الشرط الجزائي في عقده بسبب المنافسة الشرسة للتوقيع معه من قبل كبار الأندية الأوروبية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *