google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

انفصال مصطفي فهمي عن زوجته فاتن موسي

كتبت- رنا حسين

كشفت المحامية سناء لاحظي، موكلة مصطفى فهمي، عن انفصال الفنان عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، مؤخرًا، وبشكلٍ رسمي، نافية ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن وقوع خلافات بينهما، أو تقديم بلاغات، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

 

وقالت سناء لاحظي، في تصريح لـها عن انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى، إن موكلها يحتفظ بأسباب الطلاق لنفسه، ولم يُفصح عنها أبدًا حتى الآن، حتى لها، قائلة: «هو رأى أنه ينفصل عن زوجته، مع الاحتفاظ باحترامهما لبعض».

 

وقالت سناء لاحظي، حول انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى: «الطلاق ليس معناه إن هناك شخص يكره الطرف التاني.. الطلاق ليس معناه إن فيه كره أو إهانة.

وكانت الإعلامية فاتن موسى، احتفلت بعيد ميلاد مصطفى فهمي، في شهر أغسطس الماضي، خلال قضائهما إجازة الصيف في الساحل الشمالي، حيث جاء ذلك بحضور عدد كبير من الأصدقاء المُشتركين، إذ حرصت على نشر صور الاحتفال عبر خاصية الـ ستوري، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وحرصت فاتن موسى على الاحتفال بعيد ميلاد مصطفى فهمي، بشكلٍ مختلف، حيث أحضرت تورتة مكونة من ثلاثة أدوار ووضعت عليها صورة تجمعها بزوجها الفنان الكبير، كما جمعت بينهما رقصة رومانسية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *