google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عملية جراحية تمنع عماد متعب من تحليل القمة 122 بين الأهلي والزمالك

 

كتبت/شيماء رمضان.

أكد عماد متعب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق تغيبه عن تحليل مباراة الأهلى والزمالك المقرر إقامتها اليوم باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز .

وكتب عماد متعب عبر حسابه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” قائلا : “خضعت لعملية جراحية منذ أيام تمنعنى من الالتقاء بكم عبر شاشتكم المفضلة ontime sports فى استوديو القمة.. بالتوفيق لكل نجوم الاستوديو اليوم.. ويارب قمة تليق بالناديين الكبيرين.. وكل عام والشعب المصري كله بخير”.

وتقام المباراة القمة 122 وسط صراع شرس يجمع بين الفريقين الأهلي والزمالك على لقب بطل الدوري الممتاز في النسخة الجارية .

ويتصدر الزمالك حاليا جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 20 مباراة عبر ” 13 فوزا و5 تعادلات وخسارتين” وسجل خلالها 35 هدفا واهتزت شباكه 13 مرة.

في المقابل يأتي الأهلي وصيفا في الجدول حتى الأن ولديه 40 نقطة من 18 مباراة خاضها حقق خلالها الفوز في 12 مباراة وتعادل 4 مرات وخسر مرتين وسجل 34 هدفا واهتزت شباكه 13 مرة ويملك الأهلي في جعبته مباراتين مؤجلتين يتيح الفوز له خلالهما الوصول لقمة الدوري بفارق نقطتين عن الزمالك .

ويضم الأهلى والزمالك مجموعة من اللاعبين الذين يعدون الأعلى سعرا فى الكرة المصرية من حيث القيمة التسويقية وهو ما يشير إلى أن مباراة اليوم ستكون واحدة من المواجهات الساخنة بين الفريقين للعديد من الاعتبارات على رأسها كتيبة النجوم التى يمتلكها كل فريق بجانب المنافسة الحامية بين القطبين على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *