google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

“مستقبل وطن” بالسويس ينظم ورشة عمل عن الأشغال اليدوية للسيدات

أخبار المحطة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالسويس، اليوم، بمقر الحزب، ورشة عمل عن الأعمال والمشغولات اليدوية للسيدات، تحت قيادة أمين الحزب بالمحافظة النائب المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس، وذلك بهدف توفير فرص عمل للسيدات، وبالأخص اللاتي لم ينالوا الفرصة الكاملة من التعليم ، مع تزويد دخلهن للعيش بحياة كريمة.

وبحضور المسئولين عن الندوة الأستاذة وفاء سليمان أمينة المرأة ولنائب الأستاذ سيد الكرماوى عضو مجلس النواب والأستاذ أحمد فضل أمين التنظيم.

حيث تحدثت الأستاذة وفاء سليمان بأن الأعمال اليدوية أسهمت في رفع مستوى القدرات للكثير من العاملين فيها حيث تتطلب الكثير من الجهد والعمل ؛لإنجاز العمل المتقن الذى دائما يحظى بإعجاب كل من يراه.

وتحدث الأستاذ أحمد فضل، أمين التنظيم، بأن المشغولات اليدوية يجب الاهتمام بها، وتخصيص أيام محددة لورش عمل للسيدات، لأنها تشكل الوسيلة الأكثر فاعلية التي يعتمد عليها الإنسان التي تساعده على العيش والتغلب مع الصعاب.

وقد أوضح النائب سيد الكرماوي، بأن دعم المشغولات اليدوية يعد من الأمور الهامة بالنسبة للحزب، وسيتم عمل بروتوكول مع جهاز المشروعات الصغيرة للارتقاء بصناعة المشغولات اليدوية حيث أنها مجموعة من الأعمال البسيطة التي يقوم بها الإنسان، باعتماده على مهارة اليد، وتتميز بكونها ذات طابع فني مميز مع استخدام مواد أولية بسيطة وغير مكلفة، وأصبحت اليوم تشغل حيز هاما على النواحي الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

ويأتي ذلك في اطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *