google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
أخبار عاجلة
الطيار أشرف أبواليسر

 وفاة الطيار أشرف أبواليسر بعد تعرضه لأزمة صحية

كتب – سيد بدران
توفي منذ قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، في إحدى المستشفيات الخاصة، التي كان يعالج فيها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية، وفق ما أعلن مجدي حلمي محامي الطيار الراحل.
وعرف الطيار أشرف أبواليسر، بعد خلاف شديد مع الفنان محمد رمضان، إذ أنَّه رفع قضية على الفنان الشاب متهمًا إياه بأنه كان سببًا في فصله من عمله.

كان الطيار الراحل قد جصل على حكم نهائي ضد الفنان محمد رمضان، بالحصول على تعويضٍ مادي بقيمة 6 ملايين جنيهًا، وفق ما ذكره مجدي حلمي، محامي الطيار المفصول، حيث تمّ إبلاغه بالحكم وقتها من داخل العناية المركزة.
وكان المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، رفع دعوى طالب فيها، بتعويض موكله بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بعد نشر رمضان صورة له، وهو على متن طائرة يقودها الطيار.
ووقعت هيئة الطيران المدني، عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، إضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

وقررت المحكمة يوم 7 أبريل 2021، بإلزام الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، وأفادت الدعوى بأنَّ الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في التروّيج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها «مش بتفتش في المطار».

يُشار إلى أنَّ الفنان محمد رمضان، علق على الحكم الخاص بإلزامه دفع تعويض مادي بقيمة 6 ملايين جنيهًا، وذلك بشكلٍ غير مباشر، حيث نشر له مقطع فيديو قصير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ظهر فيه من داخل حمام سباحة ممسكًا بدولارات يلقيها في المياه، وهو ما اعتبره البعض استهزاءً وسخرية.

في الوقت نفسه، أعلن الدكتور أحمد مهران، أستاذ القانون العام، ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، موضحًا أنَّ سبب البلاغ هو تعمد محمد رمضان إهانة القضاء المصري والتعليق على أحكامه، من خلال فيديو يسخر فيه من الأحكام القضائية وتحريض المواطنين على عدم احترامها، على حد قوله.

عن ghada alharery

الكاتبة الصحفية غاده الحريري رئيس مجلس الاداره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *