google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إقبال المواطنين الراغبين في تلقي جرعات فيروس كورونا بمقرات حزب مستقبل وطن بالسويس

أخبار المحطة

شهدت مقرات حزب مستقبل وطن بالسويس المجهزة لليوم الثالث على التوالي إقبالا متزايد من قبل المواطنين الراغبين في تلقي جرعات لقاح فيروس كورونا، وذلك في إطار التعاون البناء بين وزارة الصحة وحزب مستقبل وطن بقيادة السيد المحاسب أحمد خشانة أمين الحزب بالمحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس وبرعاية السيد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس.

تأتى هذه الخطوة في إطار مساهمة حزب مستقبل وطن في تخفيف الضغط على مراكز مديرية الصحة والسكان بالسويس المخصصة لتلقي اللقاح والتي تشهد ازدحام كبير من قبل المواطنين الراغبين في تلقي جرعات اللقاح مؤخرا، بالإضافة إلى القضاء على قوائم الانتظار، حيث قام الحزب بتشكيل لجنة للتأكد من سير العمل داخل جميع المقرات ومساعدة المواطنين في عملية تسجيل البيانات وسط إشادة واسعة من قبل المواطنين في تخفيف الازدحام.

من جانبه قال النائب أحمد خشانة، أمين الحزب بالمحافظة إن الحزب قام بالتواصل مع السيد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والدكتور اسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والسكان بالسويس، لإنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بتجهيز المقرات وتدريب المتطوعين على المهام المطلوبة ومساعدة الاطقم الطبية، مشيرا إلى تواصل عدد من الجهات والشركات والمصالح الحكومية مع الحزب لإعطاء اللقاح للعاملين بها.

وأشاد د. ميشيل صبرى، أمين أمانة المجالس الصحية بالحملة، مشيرا إلى أنه ساهمت في القضاء على الزحام والتخفيف من معاناة الأهالى في الحصول على اللقاح، وفي هذا الصدد قال أبو الوفا بشير،رئيس لجنة المتابعة بالحملة إلى أن اللجنة تقوم بالتأكد من وصول الاطقم الطبية والمتطوعين من الشباب الى المقرات قبل بدء الحملة بوقت كافي ورصد أى ملحوظة من قبل المواطنين.

هذا وقد نجح حزب مستقبل وطن في توفير عدد من المقرات التي تم اختيارها بعناية والتي تستهدف التجمعات ذات الكثافة السكانية المرتفعة بالمحافظة، خاصة بعد التكدسات التى شهدتها المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة والتي أدت الى عزوف بعض المواطنين عن تلقي اللقاح بالمحافظة، حيث لاقت هذه الخطوة إشادة واسعة من قبل المواطنين على مدار الثلاث أيام الماضية.

الجدير بالذكر أن مقرات الحزب المخصصة لتلقي اللقاح هي كالأتى:

• حى السويس داخل المقر الرئيسي للحزب.
• حى فيصل في ميدان الحرفيين بجانب قسم شرطة فيصل .
• حى الجناين داخل مقر النائب سيد الكرماوى بابو عارف.
• حى الاربعين داخل مركز شباب سليم الحى.
ويأتي ذلك في اطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم ودعم حملة 100 مليون صحة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *