google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الشيخ يعلن عن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات علي اراضي املاك الدوله خلال 6 اشهر بالدقهلية

كتب عبده خليل

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس الدكتور هيثم الشيخ نائب اليوم الخميس برئاسة اجتماع متابعة تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات علي اراضي املاك الدوله خلال 6 اشهر وإعداد قاعدة بيانات متكاملة عن تلك التعديات والمتبقي بعد تنفيذ الإزالات .

جاء ذلك بحضور اللواء سامح توفيق مساعد مدير امن الدقهليه والمحاسب محمد جلال مدير عام ادارة الاملاك بالمحافظة ووكلاء الوزارة جهات الولاية علي أملاك الدولة .

وكلف ” نائب المحافظ ” جميع جهات الولاية بسرعة الانتهاء من اعداد قرارات الإزالة المراد تنفيذها وموافتنا بها في موعد أقصاه يوم الاحد 21/11/2021 لإرسالها الي مديرية الأمن للتنسيق والبدء في أعمال التنفيذ .

ووجه ” الشيخ ” باعداد تقرير مفصل من كافة جهات الولاية بنسب تنفيذ الإزالات التي تمت حتي الآن منذ بداية المرحلة الثالثه من الموجه 18 للتأكد. من سير أعمال الإزالة وفقاً للجدول الزمني المحدد .

وايضا وجه ” نائب المحافظ ” بالتحفظ علي الأراضي التي تم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات مره اخري والتصدي الفوري لها .جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات علي اراضي املاك الدوله خلال 6 اشهر واستعادة تلك الأراضي مره اخري ومنع أي تعدي عليها ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *