google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مريم مروان: الجواكت الوتر بروف تعطي شكل جذاب في الشتاء

كتب سامح علي

قالت الفاشون بلوجر مريم مروان، في فصل الشتاء حيث الصقيع يفضل أن نرتدي ملابس اثينا من برودة الجو ويجب أيضا أن تتميز بالأناقة والشياكة، ولعل أهم قطعة نحرص على اختيارها في فصل الشتاء هي الجاكت.

 

وأكدت الفاشون بلوجر أن الجواكت الوتر بروف مستمرة كموضة للشتاء، حيث تتميز بمرونتها الشديدة، حيث إنها من القطع التى يمكن ارتدائها فى جميع درجات الحراراة سواء كانت شديدة البرودة وحتى المتوسطة، فتوجد من تصميماتها الجواكت الثقيلة، كما توجد الجواكت الخفيفة نسبياً، والتى تتناسب مع درجات الطقس المتوسطة أثناء المطر كتلك التى نعيشها في هذا الفصل.

 

ونصحت مريم مروان البنات بضرورة الاختيار منها ما يناسبك على حسب درجات الحراراة، وكونى واثقة من حصولك على حماية تطرد مياه الأمطار وتحميك من البلل.

 

وأوضحت الفاشون بلوجر أن للجواكت “الوتر بروف” تصميمات عديدة ومختلفة تتناسب مع جميع إطلالات الفتيات فى فصل الشتاء، بداية من التصميمات الكاجوال ذات الألوان الزاهية كالفسفورى، والأحمر والسيلفر العصرى، كما يوجد منها التصميمات السيمى فورمال الطويلة، ذات الألوان الهادئة التى ترتديها الفتيات من أجل إطلالات العمل أو حتى الإطلالات السيمى فورمال البسيطة الليلية.

عن mostafa kotb

الكاتب الصحفي مصطفى قطب عبد الله صاحب الإمتياز ونائب رئيس مجلس الإدارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *