google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

صلاح يقود ليفربول للفوز علي مانشستر يونايتد برباعية فى البريميرليج

كتب مصطفي قطب

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2 في كلاسيكو الكرة الانجليزية الذي جمع الفريقين مساء الخميس علي ملعب “أولد ترافورد”، والمؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث شارك النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز حتى نهاية المباراة.

تقدم البرتغالي برونو فيرنانديز للشياطين الحمر بعد 9 دقائق بتسديدة قوية اصطدمت في قدم نات فيليبس مدافع ليفربول، قبل أن يتعادل مواطنه ديوجو جوتا للريدز في الدقيقة 34 من عمر المباراة، قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول.

في الشوط الثاني، أضاف فيرمينو الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 47 ، ثم قلص ماركوس راشفورد الفارق إلى 3-2 في الدقيقة 68 ، واستمرت النتيجة كما هي حتى أطلق نجمنا المصري محمد صلاح رصاصة الحرمة على الشياطين الحمر في الدقيقة 90 من هدف رابع بعد انفراد من منتصف الملعب.

وارتدى محمد صلاح شارة قيادة ليفربول لأول مرة بعد خروج زميله جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 74 ، وسجل محمد صلاح الظهور رقم 200 مع ليفربول، في مواجهة مانشستر يونايتد، حيث انضم محمد صلاح لصفوف الريدز في صيف 2017 قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت 44 مليون يورو، وخاض محمد صلاح 200 مباراة مع ليفربول، سجل 124 هدفا وصنع 46.

ويحتل محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا، بالتساوي مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتي الذي حسم اللقب رسميا للمرة السابعة في تاريخه، بينما ليفربول قفز للمركز الخامس برصيد 60 نقطة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *