google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع شخص وإصابة 10 فى حادث تصادم بين سيارتين بسوهاج

أخبار المحطة

لقى شخص يبلغ من العمر 58 سنه مصرعه، بينما أصيب 10 أخرين فى حادث تصادم بين سيارتين على طريق فرعى بناحية قرية بنى حرب مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طهطا العام للعلاج، وجار الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث، لإعادة حركة السير على الطريق، عقب توقفه جزئيا.

 

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الفرعى بناحية قرية بنى حرب دائرة مركز طهطا ووجود جثة ومصابين.

 

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والرائد موسى القاضى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بوقوع مصادمة بين سيارتين على الطريق بناحية قرية بنى حرب دائرة مركز طهطا.

 

نتج عن التصادم بين السيارتين إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم ووفاة أحد الأشخاص تم الدفع بقوات تأمين الطرق وقوات إدارة المرور لمكان الحادث وجار رفع أثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير عقب توقف الحركة جزئيا بسبب الحادث.

 

تم الدفع بقوات الإنقاذ البرى وقوات الحماية المدنية وقوات الإسعاف إلى مكان الحادث جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *