google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كيف تختارين كريم الأساس الأمثل للبشرة الدهنية

يعاني الكثير من الناس من زيوت البشرة الدهنية التي تظهر بشدة بعد وضع المكياج، ويبحثون عن طرق لمنع ذلك. يتعلق الأمر في الواقع بإعداد البشرة وإيجاد كريم الأساس المناسب للبشرة الدهنية. لذا قررنا أن نقدم لك مجموعة من النصائح حول كيفية اختيار كريم الأساس المناسب للبشرة الدهنية، وكذلك أفضل فاونديشين للبشرة الدهنية والذي حظي بإشادات الكثير من المستخدمين.

مشاكل كريم الأساس للأشخاص ذوي البشرة الدهنية:

١- بالنسبة لكثير من الأشخاص ذوي البشرة الدهنية، تعتبر منطقة الـ T- Zone الدهنية مصدر قلق كبير. يمكن أيضًا أن يصبح الجلد دهنيًا حول منطقة الذقن والخد. وقد تكون بعض المناطق دهنية أكثر من غيرها، وهذه هي تلك التي تميل إلى أن تصبح أكثر لمعانًا طوال اليوم مع وضع كريم الأساس.

٢- إذا لم يكن كريم الأساس مناسبًا للبشرة الدهنية، أو تم وضعه بشكل غير صحيح أو كان أساسًا غنيًا بالزيت، فيمكن أن تشعري وكأنه مجرد طبقة فوق الجلد ويمكن أن ينتقل بسهولة إلى يديك وهاتفك وما إلى ذلك …

٣- مدة الثبات قد تكون مشكلة أيضًا. فيمكن أن تطغى الزيوت على التغطية، وبالتالي لا تدوم قاعدتها طويلاً كما تريدين.

كيفية اختيار كريم الأساس المناسب للبشرة الدهنية: 

١- اختاري كريم أساس سائل خالٍ من الزيت، ويفضل أن يكون بقوام غير لامع. يعد كريم الأساس البودرة خيارًا جيدًا أيضًا إذا كانت بشرتك دهنية.

٢- بودرة الأساس هي أيضًا خيار جيد إذا كانت بشرتك دهنية.

٣- ابحثي عن كلمة Velvet عند التسوق لشراء كريم الأساس. تميل اللمسات النهائية المخملية في الفاونديشين إلى الشعور بلطف حقًا وتعتبر غير لامعة، ولكنها لا تزال ذات لمسة نهائية مميزة، لذا فهي لا تبدو غير لامعة أو غير طبيعية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *