google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بريطانيا : مصدر ملكى يكشف سر خوف الملكة على الأمير وليام وأسرته من فوبيا الهيليكوبتر

أخبار المحطة

كشفت تقارير إعلامية بريطانية الفترة الماضية، عن أن الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا كانت تقضى ليالي بلا نوم، قلقا على حفيدها الأمير وليام، دوق كامبريدج وأسرته وهو يطير بزوجته وأطفالهما في طائرة هليكوبتر، وكان هناك دهشة من سبب قلقها الشديد. وكشف مصدر مقرب من الملكة اليزابيث عن السبب السري لخوفها: ما زالت تطاردها حادثة مروحية أودت بحياة الطيار الخاص بها وثلاثة آخرين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وقال المصدر :”لهذا السبب هي قلقة للغاية على ويليام وعائلته.”

 

وقال المصدر إن الملكة، المتواجدة في قلعة وندسور، ستجري “حديث” مع دوق كامبريدج عندما يعود من نورفولك، حيث يقضي عيد الميلاد مع كاثرين وأطفالهما الثلاثة.

 

في ديسمبر 1967، قُتل قائد طائرة الملكة، العميد الجوي جون بلونت، عندما كان يحلق في زوبعة ويستلاند التي تحطمت بالقرب من نيوبري، بيركشاير، وقُتل ثلاثة أعضاء آخرين في الرحلة.

 

وألقى تحقيق باللوم على عطل في علبة التروس، لم يكن أحد أفراد العائلة المالكة على متن الطائرة ولكن الأمير فيليب كان يقود نفس الطائرة مؤخرًا. كانت الملكة مستاءة للغاية لدرجة أنها رفضت التفكير في السفر الجوي بطائرة هليكوبتر تمامًا.

 

ونتيجة لذلك، لم تطأ قدمها طائرة هليكوبتر، إلا فى وقت الاضطرار، فخلال اليوبيل الفضي لها عام 1977 ، كما كشف زميلي روبرت هاردمان في كتابه ملكتنا ، أنها كانت مصممة على زيارة جميع أنحاء مملكتها وأخبرها وزرائها أنها إذا أرادت زيارة أيرلندا الشمالية ، فإن الطريق الآمن الوحيد هو استخدام مروحية. لقد اضطرت ، ولكن بقلب مثقل

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *