google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عضو اتحاد الكرة: لم نتدخل في قرارات كيروش الفنية ولكن وجهنا له طلبًا واحدًا

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو كانت صعبة لأنها أقيمت بعد مواجهة نيجيريا.

وأضاف الكومي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “تن” عبر برنامج “البريمو”: “اللاعون كانوا تحت ضغط نفسي وعصبي كبير جدًا ولا يوجد بديل أمامهم سوء الانتصار للوصول إلى دور الـ 16”.

وأردف: “اليوم كنا أفضل بكثير جدًا لأن كل لاعب كان يلعب في مركزه، رغم أن المكسب صعب جدًا وكان بشق الأنفس ولكن الأهم هو تحقيق الفوز ومنحنا بريقًا من الأمل لنكون أفضل في المباراة المقبلة أمام السودان”.

وتابع: “هناك لاعبون ما زال لديهم الكثير جدًا ليقدموه مع منتخب مصر، أعلنا دعمنا الكامل لكيروش ولن نتعامل بالقطعة، سنأخذ البطولة بالكامل لكي نقيم ونرى الإيجابيات والسلبيات بعد انتهائها”.

واستكمل: “ما تردد عن الشرط الجزائي لكيروش؟، ليس على علم ما هو متواجد داخل العقد، خالد الدرندلي مسؤول مسؤولية كاملة عن مراجعة كافة العقود المالية المتعلقة باتحاد الكرة”.

واستطرد: “لن نأخذ قرارًا يكون ضد مصلحة الكرة المصرية، نريد أن نفعل شيئًا طيبًا للكرة المصرية، لو كيروش نتائجه سلبية سنجتمع كمجلس إدارة لكي نحدد إذا كان سيستكمل مهمته أم لا، لا نريد أن نسبق الآوان”.

وواصل: “وارد أن يخيب كيروش ظنون الجميع ويصل لأبعد درجة، ولو ودعنا البطولة سنجلس ونرى عقده ونتخذ القرار الذي سيصب في مصلحة الكرة المصرية بدون أي تردد”.

واختتم: “اتحاد الكرة لا يتدخل في عمل الجهاز الفني لمنتخب مصر، لكن أوصلنا رسالة بسيطة أننا نريد مشاركة كل لاعب في مركزه في المباراة المقبلة لكي نعيد منتخب مصر لمكانته مرة أخرى”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *