google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نوال الزغبي تحيي حفلا غنائيا فى الأردن 11 فبراير المقبل

أخبار المحطة

تحيي النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلا غنائيا يوم 11 شهر فبراير المقبل فى الأردن، وتقدم من خلاله باقة متنوعة من اغانيها القديمة والحديثة التى يحبها جمهورها، ويشهد الحفل عدد من المفاجئات .

 

وكشفت مؤخرا النجمة اللبنانية نوال الزغبى موقفها من خوض تجربة التمثيل قائلة إنه عرض عليها الكثير من السيناريوهات الفنية سواء سينمائية أو درامية، ولكن حال إقناعها بأحد منها ستوافق على الفور، مضيفة أنها تتمنى أن تكون تجربة الدراما القصيرة التى لا تتعدى عن 8 حلقات.

 

وكشفت مؤخرًا النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن رأيها في أغانى المهرجانات قائلة إنها لا تسمعها، وليست ذوقها، ولكن فى بعض الأحيان ممكن تسمع أغنية من هذه النوعية وتنال إعجابها، مشيرة أن المزيكا أذواق ولم تقلل من شأن أحد.

 

وكشفت مؤخرًا النجمة اللبنانية نوال الزغبى عن رأيها حول أفضل مطربة نجحت فى مجال التمثيل قائلة: “شيرين عبد الوهاب تعتبر من أفضل المطربات التى حققت نجاحًا كبيرًا فى التمثيل بإحساسها المختلف وأدائها المتميز، مشيرة إلى أنها نجحت على مستوى الدراما وأيضًا السينما.

 

وكشفت مؤخرًا النجمة اللبنانية نوال الزغبى عن مواصفات فتى أحلامها مع الزميل مصطفى القصبى، وقالت: “لا بد أن يدخل دماغى يكون رجل شهم وحنون أقدر أستند عليه في كل المواقف”.

 

وأكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبى أنها تتعاون مع الملحن عمرو مصطفى في حوالى 3 أغانٍ يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، واصفة إياه بأهم الملحنين الموجودين في الوطن العربى وحققنا نجاحات كثيرة سابقة، كما أن الأغانى من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة ومازلنا في مرحلة الاختيار، وتحمل عددًا من المفاجآت، وإن شاء تكسر الدنيا كالعادة أثناء طرحها

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *