google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

لقاء فريقي مصر والمغرب اليوم في الكاميرون ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا2021

كتب السيد بكري

تحدث القائد الأسبق للمنتخب المغربي نور الدين نيبت عن مواجهة منتخب بلاده المهمة والمُرتقبة أمام منتخب مصر، وذلك في المباراة التي ستقام مساء الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والتي تقام حاليًا في الكاميرون.

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب المغرب الساعة الخامسة من مساء الأحد على أرضية ملعب «أحمدو أهيدجو» في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وقال نيبت في تصريحات خاصة له إنها مواجهة من العيار الثقيل بين فريقين يتنافسان بوضوح على التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة، تشهد دومًا مواجهات المغرب ومصر مباريات متكافئة وحسمت بتفاصيل صغيرة ويمكن التفوق من مواقف بسيطة ونحتاج لبعض الحظ وأتوقع مواجهة أخرى متكافئة».

أضاف: «نحن جاهزون لهذه المباراة، ونملك الأسماء والعناصر المطلوبة للفوز في هذه المباراة، لكن هذه المباريات تكسب ولا تلعب، وهي مواجهات تحسمها عديد التفاصيل الصغيرة والجزئيات التي وجب الحذر منها».

تابع: «أهم نقطة أن المدرب وحيد خليلوزيتش يخلق حافزًا للاعبين لإسعاد الجماهير المغربية، يجب أن يكون اللاعبون في أعلى تركيز لهم ويستغلون الفرص، نحن نحترم منتخب مصر كثيرًا ولذلك متفائلون بالفوز ومواصلة المشوار».

ويأمل منتخب مصر في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة لأول مرة منذ نسخة 2017، في سعيه نحو التتويج بلقب البطولة للمرة الثامنة في تاريخه.

كان منتخب مصر تأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما تخطى عقبة منتخب كوت ديفوار في الدور ثمن النهائي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بينما تغلب منتخب المغرب على نظيره مالاوي في نفس الدور.–

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *