google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزوجة تخلصت من زوجها بمعاونة عشيقها في بني سويف واختبأت في اسكندرية

كتب- السيد بكري
تمكنت قوات أمن بني سويف بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية من إلقاء القبض على نشوى فتحي محمد، 33 سنة، وعشيقها في أثناء اختبائهما داخل شقة سكنية بمحافظة الإسكندرية، والمتهمين بقتل أسامة،. ع. فران، 40 سنة، زوج المتهمة السالف ذكرها ودفنه بمقابر العلالمة شرق النيل بمدينة بني سويف، واللذين اعترفا بارتكابهما الجريمة، وأجريا مساء اليوم الأحد، معاينة تصويرية من موقع الحادث أمام جهات التحقيق.
أقدمت الزوجة على التخلص من زوجها وإنهاء حياته، بعدما خدرته واتصلت بعشيقها المقيم في بندر بني سويف، والذي أحضر معه صديق له، وتوجها بسيارة ملاكي إلى منزل المجني عليه، وأخفيا جثمان الزوج داخل جوال، ثم وضعا الجثمان داخل السيارة ودفناه في مقابر العلالمة شرق النيل بمدينة بني سويف، وهربت العشيقة بصحبة أطفالها الـ 4 والعشيق واستأجرا شقة في محافظة الإسكندرية قبل أن يتم إلقاء القبض عليهما اليوم.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير البحث الجنائي بالمديرية، يفيد ببلاغ مقدم من محمود. ع باختفاء شقيقه أسامة 40 سنة يعمل فرانا، عن المنزل في ظروف غامضة، منذ يوم الأربعاء الماضي ولم يعثروا عليه، وأن زوجة أخيه تركت المنزل واختفت هي الأخرى منذ يوم الأحد الماضي، وأغلقت هاتفها.
وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وفرغت الكاميرات بالمنطقة، وبعد التحري والبحث، تم إلقاء القبض على صديق العشيق، والذي اعترف بأن زوجة المجني عليه كانت تربطها علاقة عاطفية بصديقه المقيم ببندر بني سويف، وأن الزوجة استعانت به لإخفاء جثمان زوجها، بعدما خدرته، موضحًا أن العشيق استعان به في عملية نقل الجثمان من المنزل عن طريق وضعه داخل جوال ومن ثم إلى السيارة، وتوجها لدفن الجثمان بمقابر العلالمة شرق النيل بمدينة بني سويف.
كما أكد صديق العشيق، والذي اعترف بارتكابهم الجريمة، أن الزوجة هي من خططت لهذا ثم اتصلت بالعشيق ليأتي إلى المنزل، وتركت لنا الباب مفتوحا وجلست في غرفة هي وأطفالها لحين خروجنا بالجثمان.
تم إلقاء القبض على الزوجة والعشيق في أثناء اختابئهما داخل شقة سكنية بمحافظة الإسكندرية، وبمواجهتما، أيدا اعترافات صديق العشيق، واعترفا بارتكابهما الواقعة ومثلوها أمام النيابة العامة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *