google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الخطيب يطيح بـ3 مديرين في فرع الأهلي بالشيخ زايد

كتب – محمد السمان

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لـ3 مديرين بفرع النادي بالشيخ زايد، وهم: محمود الفيشاوي، مدير فرع النادي، ومحمد سعيد مرعش، نائب مدير النادي، مدير مجمع حمام السباحة، وخالد بدوي، مدير أمن الفرع، خلال الاجتماع الذي عُقد الأحد الماضي، واتخذ فيه المجلس قرارات هامة للغاية، متعلقة بشركة الكرة وبعض الشركات الأخرى، في خطوة للتعاون مع مجلس إدارة النادي؛ لخدمة الأحمر في المجالات المختلفة التي تنهض به، ووضعه في المكانة التي تليق به.
وكان المجلس اتخذ قرارًا في شهر ديسمبر الماضي بمنح المديرين التي انتهت مدة خدمتهم، مدة 3 شهور لإعادة التقييم، على أن يحدد موقفهم، والتجديد لهم لفترة جديدة.
تعيين خالد عبدالرحمن في منصب مدير فرع زايد
وقرر مجلس الإدارة تعيين اللواء خالد عبدالرحمن، لمنصب مدير فرع الشيخ زايد، بدلا من محمود الفيشاوي، وقائمًا بأعمال مدير الأمن، بدلا من اللواء خالد بدوي.
كما تقرر تعيين علي هارون، مدير النشاط الرياضي بفرع الشيخ زايد، قائمًا بأعمال مجمع حمام السباحة، بدلا من العميد محمد سعيد مرعش.
قرارات مجلس الأهلي في اجتماع الأحد الماضي
وكان مجلس إدارة النادي قرر في اجتماعه الأحد الماضي، تعيين الأستاذ ياسين منصور، رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، وحسام غالي، عضوًا بمجلس الإدارة.
حسام غالي لاعب الأهلي السابق
واعتمد مجلس الإدارة أيضا تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية، وجاء التشكيل كما يلي:
– يحيى راشد، وزير السياحة الأسبق، رئيسًا لمجلس الإدارة.
– الأستاذه سها الترجمان، والمهندسة إيمان عبدالمنعم سامي، عضوتان بمجلس الإدارة.
ومن ضمن القرارات أيضا تعيين الدكتور سعد شلبي، مستشار مجلس الإدارة للتسويق والتعاقدات، قائمًا بأعمال المدير التنفيذي، والبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية لتعيين المدير التنفيذي، وفقًا لنصوص لائحة النظام الأساسي بالنادي.
وقرر المجلس الأحمر تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، ضمت المهندس أيمن إسماعيل، رئيسًا لمجلس الإدارة، والمهندس حازم هلال، والأستاذة مي سامي حافظ، عضوين بمجلس الإدارة.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *