google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
أخبار عاجلة

كوريا الجنوبية تعلق جميع المعاملات مع البنك المركزى الروسى

أخبار المحطة

أعلنت وزارة خارجية كوريا الجنوبية، اليوم الاثنين، أن سول قررت تعليق معاملاتها مع البنك المركزى الروسى، في إطار العقوبات الإضافية التى تستهدف القطاع المالى فى روسيا.

 

وذكرت وزارة خارجية كوريا الجنوبية- في بيان لها بحسب وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب” في نشرتها باللغة الإنجليزية – أنها قررت فرض عقوبات إضافية ضد روسيا بجانب العقوبات التي تم فرضها في مطلع مارس الجاري، مشيرا إلى أن حكومة كوريا الجنوبية قررت اتخاذ تدابير إضافية ضد روسيا بينها وقف المعاملات مع البنك المركزي الروسي.

 

مشيرا إلى أن حكومة كوريا الجنوبية قررت اتخاذ تدابير إضافية ضد روسيا بينها وقف المعاملات مع البنك المركزي الروسي.وفى وقت سابق،قررت الحكومة الكورية الجنوبية، تطبيق ضوابط تصدير على بيلاروسيا مماثلة كتلك التي طبقتها على روسيا، باعتبارها دولة داعمة للهجوم الروسي على أوكرانيا.

 

وقالت الحكومة، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية،أمس الأحد، في الاجتماع الثاني عشر لفريق العمل للاستجابة الطارئة للأزمة الأوكرانية برئاسة النائب الأول لوزير المالية الكوري الجنوبي “لي أوك-وون – “قررنا تطبيق نفس ضوابط التصدير إلى بيلاروسيا، باعتبار أنها تدعم بالفعل الهجوم الروسي على أوكرانيا”

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *