google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ممدوح غراب يتفقد مدرسه محمد السيد حنفى بفاقوس  للاطمئنان على انتظام العمليه التعليميه

كتبت شيماء رشاد

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدرسة محمد السيد الحفنى للتعليم الأساسي بالعزازى التابعة لإدارة فاقوس التعليمية للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، والتأكد من تواجد العاملين بالمدرسة وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

 

اطلع المحافظ على سجل الحضور والانصراف، موجهاً وكيل وزارة التربية والتعليم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين مع تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل الرسمية لضبط المنظومة التعليمية داخل المدارس بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة.

 

وتفقد محافظ الشرقية الفصول المدرسية واستمع للشرح المقدم من المعلمين لمتابعة مدى تحصيل الطلاب والطالبات للمواد الدراسية المقدمة لهم، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالحضور إلى المدرسة والتزود بالعلم والمعرفة والتحصيل العلمي لتحقيق التفوق والحصول على أعلى الدرجات.

 

وتوجه محافظ الشرقية لزيارة مدرسة العزازي الإعدادية – الثانوية المشتركة وحرص علي تفقد المعمل المدرسى، مؤكداً على ضرورة مشاركة طلاب المدرسة للمعلم في إجراء التجارب الكيميائية البسيطة لضمان وصول المعلومة لهم بشكل مبسط يساعدهم على سرعة الفهم والاستيعاب، مطالباً أعضاء هيئة التدريس ببذل مزيد من الجهد والعمل للارتقاء بالمنظومة التعليمية

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *