google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بيتسو موسيماني عن لقاء السبت

كتبت- بوسي عواد

انا سعيد جدا لأنني موجود في بلدي جنوب إفريقيا، ولكن الآن أنا مع الأهلي وأعيش حالة من التركيز مع الفريق، فأنا متواجد في عملي ولم أذهب لزيارة أسرتي، لأن تركيزي الكامل مع الفريق.
جماهير الأهلي كبيرة وتعلم ما يتعرض له الفريق نتيجة تلاحم المباريات، و الإرهاق الذي يعاني منه الفريق يضع مسئولية كبيرة على اللاعبين، خاصة أننا حققنا ميدالية برونزية في بطولة العالم، وأمامنا مواجهة في مهمة جدا أمام صن داونز ثم لقاء السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي ، ولكن كل تركيزنا الآن في مباراة صن داونز.. ننتظر دعمهم.
إذا تحدث معي أحد قبل مباراة صن داونز الأخيرة وسألني هل الفوز بهدف أو اثنين نتيجة جيدة سيكون ردي نعم ستكون جيدة. الفوز مهم بشكل عام ولكن لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم، والفوز بهدفين لم يحسم تأهلنا بعد .
مباراة صن داونز ستكون بلا شك صعبة على الفريقين، وهناك مبارتين للاهلي لعبهم على هذا الملعب خسر هنا في بريتوريا، وفي المرة الثانية حقق التعادل، أتمنى أن الفوز يكون حليفنا في المواجهة المقبلة .
الأهلي واجه الزمالك في الدوري ثم خاض لقاء الذهاب أمام صن داونز ويستعد حاليا لمباراة العودة ومن بعدها مواجهة نهضة بركان على كأس السوبر، وجميعها مواجهات غاية في القوة، وهذه هي سمة الفرق الكبيرة، فعندما تلعب في فريق بحجم الأهلي فلا بد أن تكون جاهزا دائما للمنافسة وسط ضغوط واصابات ومباريات متنوعة ما بين المحلية والقارية ومن قبلها كأس العالم للأندية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *