google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اشرف عطيه : إزالة 42 حالة تعد بمساحة 27 ألف متر فى أسوان

 

كتبت شيماء رشاد

تواصل الأجهزة المعنية جهودها المكثفة لاستكمال المرحلة الثالثة للموجه الـ 19 تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى المتعلقة بإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمختلف أشكالها سواء كانت بناء أو زراعية أو رى.

وشدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على المسئولين بالمحليات بضرورة التعامل الفوري مع أى حالات تعدى سواء كانت فى المهد أو الصادر لها قرارات سابقة بهدف إسترداد حق الشعب والدولة فى أراضيها.

 

وكلف، بأهمية التنسيق المستمر بين كافة الجهات المختصة بحيث يعمل الجميع كفريق واحد لسرعة تنفيذ أعمال الإزالة على الوجه الأكمل. وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بتنفيذ 11 قرار إزالة بمساحة 6780 م منها حالتين لتعديات على أراضى بناء بمساحة 115م، بجانب 5 حالات لحماية النيل بمساحة 6550 م، وذلك داخل قرية فارس ، بالإضافة إلى تنفيذ 4 حالات تعديات بالبناء على أملاك السكة الحديد بمحطة قطار مدينة كوم أمبو بمساحة 115م.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بتنفيذ حملة لإزالة التعديات على حرم الرى بواقع 9 قرارات إزالة بمساحة 655 م، بجانب تنفيذ 5 قرارات إزالة أخرى للتعدى بالبناء على أرض زراعية بمساحة 1925م

وفى نفس الاتجاه، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بتنفيذ 17 قرار إزالة لتعديات خاصة بمصلحة الرى والميكانيكا والكهرباء بمساحة 17 ألف و905 م عبارة عن زراعات، فضلاً عن إزالة 946 مبنى عبارة عن أحواش وعشش، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين والمخالفين

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *