google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

خطف صاحب مكتب إستيراد وتصدير وهتك عرضه وتعذيبه بالدقهلية

كتب مصطفي قطب

ساعات عصيبة عاشها «رجل أعمال» صاحب مكتب استيراد وتصدير في الدقهلية، حينما تعرض للخطف وهتك العرض والتعذيب على أيدي 8 أشخاص بينهم 4 سيدات، بعد أن تعرض لحيلة لخطفه عن طريق دعوته من إحدى المتهمات على عيد ميلاد زوجها في شقتهم بالمنصورة ليجد باقي المتهمين في انتظاره، وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وخعلوا عنه ملابسه، وهتكوا عرضه وبدأوا في تصويره عاريا بتليفوناتهم المحمولة على هذا الوضع، وربطوه في سرير، حتى تمكن من القفز من البلكونة ليرتطم بالأرض وينقله الأهالى إلى المستشفى.

وقال «محمد م. ع.»، 35 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير – ومقيم بالمنصورة، في تحقيقات النيابة العامة، أن 3 متهمين تمكنوا من استدراجه إلى مسكن المتهمة «وعد ع. م.»، 29 سنة طالبة، وذلك بأن نسجوا له خيوط الحيلة وهي احتفالها بعيد مولد زوجها المتهم «فريد إ. ع.»، 37 سنة، حاصل على دكتوراه في القانون الجنائي من الخارج، وإحضار بعض الحلوى السابق قيامها بحجزها وما أن انطلت عليه فتمكنوا من بلوغ مقصدهم وإقصائه بعيدا عن ذويه حيث كان كلا من المتهمين الباقين قابعين له.

وأضاف المجني عليه في التحقيقات، أنه ما أن ظفرت به المتهمة الأولى «هبه الله ح. ع.»، 32 سنة، أخصائي تمريض بمستشفى دمياط التخصصي فانهالت عليه ضربة بالأيدي وبواسطة أدوات «عصا خشبية – حذاء – جذوه لفافة تبغ – حبال» واتبعوها المتهمين بالتعدي عليه بأن کال له كلا من المتهمة «وعد» والمتهم «محمد م. م.»، 25 سنة، ماجستير في التربية الرياضية – ومقيم بالمنصورة سيلا من الضربات بالأيدي وأحرز المتهمين «أحمد إ. إ.»، 33 سنة، صاحب صالة ألعاب رياضية، و«محمود ش. ع.»، 35 سنة، حاصل علي دبلوم صنايع الأدوات وأحدثوا أثرهم بجسده غير مره وأحرزت المتهمة «حنان ا. ا.»، 52 سنة، معلم أول بمدرسة العوضية الابتدائية – ومقيمة العوضية مركز شربين «حذاء» وسددت إياها بجسده، مما شل مقاومته وأعدم إرادته

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *