google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إنتشال طفلة جثة هامدة وإصابة شقيقتها فى حادث انهيار منزل بسوهاج

كتب مصطفي قطب

تمكنت قوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية برئاسة العميد حسام المصرى مدير الإدارة من انتشال طفلة جثة هامدة وشقيقتها على قيد الحياة في حادث انهيار منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب والطين ومسقوف بالنخيل بدائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، تم نقل الجثة والمصابه إلى مستشفى أخميم المركزى وتم فرض طوقا أمنيا بالمنطقة وإخطار الوحدة المحلية للانتقال وعمل اللازم.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد سعيد رضوان مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع حادث إنهيار منزل مكون من طابقين بدائرة مركز شرطة أخميم ووجود جثه ومصابه وتم الدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية لمكان الحادث.

وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد مجدى لطفى رئيس مباحث المديرية والرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم والنقيب محمد عبدالكريم معاون مباحث أخميم بإنهيار منزل مكون من طابقين ملك السيد خلف عامل ويقيم أخميم والمنزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن والطين ومسقوف بالعوق وافلاق النخيل والجريد وهو منزل مأهول بالسكان.

نتج عن الإنهيار وفاة الطفلة شهد 7 سنوات وإصابة شقيقتها مريم 9 سنوات تم الدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية والتي تمكنت من استخراج الجثة والمصابة من أسفل أنقاض المنزل وتم الدفع بقوات الأمن التي قامت بفرض طوقا أمنيا بالمنطقة.

وبسؤال مالك المنزل علل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه تم إخطار الوحدة المحلية التي أنتقلت إلى مكان الإنهيار وقامت بالدفع بالمعدات ومعاينة المكان والمنازل المجارة وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *