google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

انطلاق دورة تدريبية خاصة للتعريف بإجراءات تراخيص مصانع المستحضرات الصيدلية

بوسي عواد

أعلنت هيئة الدواء المصرية، انطلاق الدورة التدريبية الخاصة بالتعريف بإجراءات تراخيص مصانع المستحضرات الصيدلية، والتي تهدف إلى التعريف بالإجراءات الخاصة بتراخيص مختلف أنواع المصانع داخل وخارج المنطقة الصناعية، مع تسليط الضوء على أنواع المصانع التي تُشرف عليها هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية للتأكد من تطبيق اشتراطات التصنيع الجيد لها، بالإضافة إلى تقديم نبذة عن ممارسات التصنيع الجيد اللازمة للترخيص.
وجاءت الدورة التدريبية، التي تستهدف راغبي التعرف على إجراءات تراخيص مصانع المستحضرات الصيدلية، طبقا لأحدث المرجعيات العالمية والخبرة العلمية والعملية للمدربين من خلال تقديم محتوى تدريبى شامل .
يذكر أن هيئة الدواء المصرية تستهدف من تلك الدورات وورش العمل الاهتمام بمحور التدريب الذي يعد أحد أهم ركائز استراتيجية مصر لعام ٢٠٣٠ حيث تساعد في الارتقاء بمستوى الأداء من خلال التدريب على أحدث المعايير والتقنيات العلمية في قطاع الدواء والعمل على توطين الصناعة في مصر وهو ما يعود بالنفع على المواطن المصرى ويمكنه من الحصول على دواء يتمتع بأعلى درجات المأمونية والفاعلية والجودة العالية.
يأتي ذلك انطلاقا من دور هيئة الدواء المصرية فى تشجيع المبادرات الخاصة بتنمية الموارد البشرية والخاصة بتطوير أداء الشركات العاملة بقطاع الدواء

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *