google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الهام شاهين : فاتن حمامة كانت بتقدم مشاهد فيها قبلات مع عمر الشريف وعماد حمدي

أخبار المحطة

علقت الفنانة إلهام شاهين، على تصريح المخرج هادي الباجوري، بأنه لا يمانع تقبيل زوجته في الأعمال الفنية التي تشارك فيها، قائلة إن عز الدين ذو الفقار عندما أخرج لفاتن حمامة، قدمت أفلامًا فيها قُبلة ولم يعلق عليها أحد.

وقالت خلال لقاء لبرنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد: «مش من حقنا نعلق وننتقد بعض»، لتسألها «وهبة»: «هي فاتن حمامة كانت ببتباس»، وردت «شاهين»: «مشوفتيش أفلام فاتن حمامة؟ إيه السؤال ده؟ هناك قبلات كتير مع عمر الشريف وعماد حمدي».

وأوضحت الإعلامية أنها تقصد بسؤالها أفلام من إخراج زوجها عز الدين ذو الفقار، لتجيب الفنانة: «نار الحب كان من إخراج عز الدين ذو الفقار، أنا مع هادي هو حر ويقول رأيه اللي هو عاوزه، ميمي جمال تعقب عليه، وعندما تسأل تقول إنه حر مليش دعوة».

وعن تبرير عدم تقديم تلك المشاهد الآن بسبب القيم والمبادئ واختلاف الأزمنة، تساءلت: «مصر مكنش فيها قيم ومبادئ في الستينيات؟ يعني إيه اختلاف في الأزمنة؟ الفنانات العظماء اللاتي تربين على فنهن وحتى اليوم نسعد بأفلامهم، كفاتن حمامة وشادية وهند رستم ونادية لطفي وسعاد حسني، هناك قبلات في أفلامهم، حد قال إننا لا نحترمهم؟».

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *