google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نقيب الممثلين: من يرى مهنة التمثيل حراما أو عيبا لا يعمل بها

أخبار المحطة 

 

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه دائمًا ما يقف إلى الحق، في حكمه على المشكلات التي تحدث لبعض الفنانين، موضحًا أنه يتواصل بشكل شخصي في بادئ الأمر مع الفنان الذي أخطأ، إلا إذا تطور الأمر بعد ذلك.

 

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، أن المشكلات التي تواجه الفنانين تُحل بالحب، معقبًا: «نحل بالحب.. نحن أسرة واحدة ومجموعة متكاملة ومترابطة، ونقدر نحل مشكلاتنا بسرعة»، وفقًا لوصفه.

 

وعن الجدل المثار حول السينما النظيفة، عقّب: «نرحب بالرأي والرأي الآخر، لكن اللي شايف المهنة حرام أو عيب لا يمتهنها»، رافضًا التعليق على تصريحات طليق منة عرفة، محمود المهدي.

 

وبشأن إشادة الفنانة منة عرفة به وتأكيدها على احترامها وتقديرها له، خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية راغدة شلهوب، قال: «ربنا يهدي الجميع كلهم أولادنا وأحباء، ونتمنى كل الأزمة تمر على خير».

 

وتطرق بالحديث إلى مسلسل «انحراف»، بطولة زوجته الفنانة روجينا، قائلًا إنه لا يستطيع عدم متابعة العمل المتميز «الذي يتابعه بالحرف»، خاصة مع المجهود الكبير المبذول من المخرج رؤوف عبدالعزيز.

 

وتوجه بتحية إلى شركة الإنتاج، والشكر والتهاني إلى الباقة العظيمة من الفنانين الذين يشاركونها في تقديم العمل، متابعًا عن الجدل المثار حول «انحراف»: «الجدل حول المسلسل مسألة صحية في الحياة الفنية، حياتنا عبارة عن دراما والدراما صراع».

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *