google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مقتل شاب في مشاجرة بالإسماعيلية بسبب خلافات مالية

كتبت بوسي عواد

ضبطت وحدة مباحث مركز أبوصوير بالإسماعيلية طرفي مشاجرة نشبت مساء أمس، الخميس، بمدينة المستقبل، أسفرت عن وفاة شاب في العشرينيات من العمر.
تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من العقيد وليد المصري، مأمور مركز شرطة أبوصوير، يفيد بنشوب مشاجرة بشارع «أبو وليد»، بمنطقة المستقبل، ووجود متوفي.

شهود عيان: مشادة تطورت لمشاجرة

وقال شهود عيان إن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وأحد الباعة في الشارع بسبب خلافات مالية، تطورت إلى مشاجرة شارك فيها أصدقاء الطرفين، وأضافوا أن أحد الطرفين اعتدى على المجني عليه ويدعى «ع.أ.م»، 23 سنة، مقيم بمدينة المستقبل بآلة حادة علي رأسه، وجرى نقله إلى أقرب وحدة صحية لإسعافه إلا أنه فارق الحياة في الطريق.
وتسببت المشاجرة في إغلاق بعض المحال التجارية في المنطقة، فيما حاول الجيران الابتعاد عن مكان المشاجرة بسبب إلقاء الطرفين الحجارة والزجاجات الفارغة.

القبض علي طرفي المشاجرة

وانتقل ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة أبوصوير إلي مكان الواقعة فور وقوع الحادث وتمكنت الشرطة من القبض علي طرفي المشاجرة، واستمع ضباط البحث الجنائي لأقوال المتهمين لمعرفة أسباب المشاجرة والشخص الذي اعتدي علي الشاب بضربه بآلة حادة علي رأسه، كما استمعوا لأقوال شهود العيان في الشارع محل الواقعة للوقوف علي الأسباب الرئيسية للحادث.

كردون أمني في مكان الحادث

وفرضت الشرطة كردونا أمنيا حول مكان الواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة سبب الوفاة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *