google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

سرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح وسيلة عصابة مدينة نصر  في رمضان

كتب السيد بكري

استمرت عصابة مدينة نصر في ارتكاب وقائعها غير المشروعة رغم حلول شهر رمضان، تلك الوقائع المُتمثلة في السرقة كرهًا عن المجني عليهم أثناء سيرهم بالشوارع، وذلك يتم تحت تهديد السلاح لتأتي الواقعة التي تسببت في القبض عليهم، بعد استيلائهم على مُتعلقات أحد الأشخاص كرهًا عنه.
وتمكنت مباحث القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع السرقة بالإكراه، وإحالة المتهمين للنيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بأنه في أثناء سيره بمنطقة الحى العاشر بدائرة القسم، فوجئ بقيام (3 أشخاص “أدلى بأوصافهم التقريبية” باستيقافه وتهديده باستخدام سلاح أبيض “سكين” كان بحوزة أحدهم واستولوا منه على هاتفه المحمول، مبلغ مالي كرهًا عنه ولاذوا بالفرار.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، لهما معلومات جنائية.
عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطهم وبحوزتهم (فرد خرطوش – طلقتان من ذات العيار – 2 سلاح أبيض “سكين – نصل معدني” – الهاتف المحمول المستولى عليه).
بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام السلاح الأبيض «سكين» المضبوط بحوزتهم وأقروا بحيازتهم للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *